Damas Classics قطع ألماس نادرة وخلابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2016
مجوهرات داماس كلاسيك

مجموعة جديدة مصممة بعناية وخصوصية فائقة، أطلقتها داماس الرائدة في عالم المجوهرات على مستوى الشرق الأوسط، مجموعة «داماس كلاسيكس»، تعتمد حصراً  قطع الألماس التي تعهدها Forevermark، حيث تخضع كل قطعة ألماس لإجراءات اختبار صارمة، تحرص عملية الفحص والتدقيق على التحقق من أن كل قطعة تتقاطع مع معايير النُدرة والجمالية الفريدة وكذلك التَعهيد المسؤول.

تتضمن مجموعة «داماس كلاسيكس»،  خواتم مرصعة بالألماس، مصممة بدقة وعناية فائقة، وأقراط وقلادات مصممة على أشكال ورود مرصعة بأحجار فورإيفرمارك. وتضم المجموعة أيضاً تصاميم «ترلوجي» و«إتيرنيتي» مع إسوارة وعقد مرصعة بالألماس. تم تصنيع هذه المجموعة بالكامل يدوياً من قبل مصممي داماس المحترفين في مقر مصنعها في دبي.

تعزيز الشراكة 
يُمثل إطلاق المجموعة الجديدة خطوة استراتيجة تعزز الشراكة الرسمية ما بين داماس وفورإيفيرمارك، فتتمتع داماس بامتياز ببيع قطع فورإيفيرمارك حصرياً في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت منذ عام 2012. 
تتجاوز قطع ألماس فورإيفيرمارك المعايير التقليدية المعروفة بـ4C’s (اللون والصفاء والقَطع والوزن بالقيراط) لضمان أجمل قطع ألماس في العالم. وتختبر عملية التقييم جودة الألماس الخام وجودة الصقل حيث تتبع فورإيفيرمارك معايير أكثر دقة وصرامة من تلك المعتمدة في القطاع تتعلق بقطع وصقل حجر الألماس. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار